الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

جذب القيامة:

1
رأيت ربي
بروح قلبي
كنور وجهي
يشير: أنت
2
فلم أدر:
من أنا يقينا؟
ومن هو الله ؟
قيل ذقت
3
بحب الله
 فنيت جذبا
وقلت سكرا
أنا كأنت
4
أعبد خزي
يصير ربا؟
فقلت:
لست
ولست أنت
5
وقلت : لا للإله
لكن بحق:
لا رب غير أنت
6
فلم أكن حلاجا:
يقر أنا هو
ولاهو أنت
7
فلا حلولا
ولا وجودا
سوى
بسكر الهوى
فتهت
8
فلا تكنه
سوى جذوبا
وباسم نور
إذا جذبت
 9
فلا تصر
غير نور حق
يرى غيوبا
إذا صدقت
10
فلا أقول
الله ربي
سوى ب:
(لا هو :هو)
حرت؟
11
وهذا سر
بروح قوم
مثلي سكارى
إذا سكرت,
12
فبي هدى الله
كل كون لمحمد
فقالوا: جننت.
13
وتم بي
صحو كل ولي
فقبل جذبي
بدوا كموتى
14
وفزت بالله
كاسم روحي
وذا نوري.
فقل : كذبت.
15
ولو بدت
علياء سري
هنا لقلتم:
محمد أنت
16
فبي
طاقة القدر
سدت
ولي ملاك الله
قال: شفعت
17
ومن
شفاعة أحمد
سري
ولي خدامها
فقل: أجبت
18
ولو بقي
لي دعاء
يرجى
لقلت: ربي
بما سترت:
 19
(أقم بآلي
حمى القيامة
لننقذ الناس
كما عدلت)
20
أنا الميزان
إذا رحمت
أنا العبيد
وبي ختمت
21
أنا خديم محمد
به أتم خمرا
له سقيت
22
أنا فتى الأولياء
أعلو
لأختم الختم
إن بدوت
23
فلا تقولوا
هذا ولي
فذاك إن
له محوت
24
فما أنا
أرتجي لحبي
فإن رحمتني
تراني أنت
25
فإسمك الله
فوق إله
علي عن كل
إن ظهرت
26
ولا لحين
منك حين
ولا حيث
أين أنت؟
27
فيا فتى العلم
إياك أعني
فقد هزمت
بما قرأت
28
فخذ علومي
علوم روح
سمت لعرش
إذا سموت
29
وإن رأيت
علم اليهود
يئن موتا
فقل: دفنت.
30
وهذي بشرى
لمهدينا
لها سأحيا
ولو نكرت.
31
أمهد العلم
مهدينا
لكي يرى
فوقنا
كتحت
32
ليلمس السر
بعد موتي
وينصر أمتي..
أفقت؟
34
فمدرستي
لبعث
كل علوم 
قرآننا
المواتى
35
فإن بدا لك
مني قبول
ومن عقول 
العلم
كنت
36
فكيف ترضى
بسفك العدى
بعالم الله
إن وعيت
37
فهات حبرا
لنحت علم
لمهدينا
ومنك أنت
38
وقم لشيخي
بذكر ربي
ومنه رد
تجز ما نويت
39
وأولياء الله
قدر
فمنهم الروح
فانج أنت
40
ومن 
ملائك الله
روح
روحان 
في روح
أذقت؟
41
فغص
ببحر التصوف
إن لك
إصطفى الله
واستقمت
42
فه اللب
ومدرسة النور
لبعث مهدينا
يقوتا
43
وأحمد الله
حمد جدي
محمد :
حين
يشفع صمتا
44
فلا تجعل اللهم
فوق صلاتي
عليه
صلاتا.
وكما تحب ربنا 
وكما ترضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق