الجمعة، 1 أغسطس 2014

سر المذهب:

1
قرآني الفهم
أنا
رباني السلوك
2
سني الكل أنا
شيعي المحبة:
3
أنا محمدي
السر أنا
إسلامي البديل
4
إبراهيمي العقل
أنا
نوحي الجهاد
5
عيساوي
السلام
أنا
موساوي 
المكائد
6
نبوي الإمامة 
 كلها أنا
مسلم الدين
7
عمري الحق
بو بكري العمل
أنا
عثماني الفطنة
5
علي الدم
علي النسب
أنا
علي الفكر
قوي العلية
كعلي
العلي
أنا
وما هو 
بالأعلى
ولا أنا
6
 ملائكي
الروح معه أنا
إنساني الوجود
7
أنا قادري الغيب
نقشبندي الحركة
8
حمزوي الريحان
جمالي الليالي
أنا
شادلي الكفاية
9
بل وتيجاني
الختم أنا
غزالي الدقائق
10
عيساوي
الحرب أنا
إدريسي الأعراس
جميل الرقائق
11
بل وأنا 
الهاء
من إسمه الله
أنا الكمثل
لا المثل
ولا الكفؤ
عبد الدات
أنا
لكم:
12
أنا كيد الله
إمام
كل جنان 
المأوى
يا رب أنا
14
أنا كل الراحة
أنا كل الروح
أنا كل الريحان
أنا أشواق
 محمد
15
بل وأنا 
الميزان رحيما
لا ميزان العدل
أنا الرقيم
أنا الآخر
بعد أحمد
16
أنا ولاية
كل المحمدين
أنا خاتمها
الأسعد
17
وللحفيد 
مهدينا
أنا الأس
وأنا العرفان
العرمرم
وهو المسيد
18
مغفرة
لكل المومنين
أنا بالله
أنا جحيم النفاق
أنا دكهم
جبار الكفر
أنا هنالك 
لا هنا
لا أراهم 
ولا أسمع.
19
أنا كيد الله
الذي لا يؤمن
إلا إيمانا
وغفرانا
أنا
23
فعليهم
سادتنا:
كل الأنبياء
وكل الرسل
وكل الأولياء
وكل الائمة
وعلينا معهم
وبعدهم
كل صلوات 
رحماننا
وكل سلامات 
عليينا
وكل التسليم
24
فأنا الباب
وأنا البواب
25
وأنا القرب
وأنا الحجاب
26
برزخ أنا
بين 
بعض الغيب
وكل الشهادة
17
عبد الله أنا
أنا العبدي
وأنا العبود
أنا كل السعد
أنا كل السعود
وما السعادة
بالله
إلا إمامتي
وكل الحلال
...........
بل وحرمت
كل عوالم الملك
على همتي..
...................
وحلال هي 
لكن
لسري كالحرام

18
فأنا قبلة
الكون
أنا الكمثل
أنا الكمحمد
19
عليه كل الصلاة
وكل كل كل
كل ثم كل
 السلام
20
ولكل الآل
وكل الصحب
ولكل المومنين
به لا بنا
كل سلامه
وكل صلواته
وكل الأمان
21
ولله كل الحمد
 وكل الشكر
قبلا وبعدا
أبدا وأزلا
وآبادا وآزالا
وبه دوما لا بنا 
ولكل الرسل
فكل الأنبياء
ثم كل الأولياء
كل الشكر
وكل الصلاة 
وكل السلام
22
والحمد لله رب العالمين
آخر دعوانا
 23
بنفسي
أنا قزم
لكن بالله
نحن أعجب
العجب...
.................
آمين.
24
ودوما به لا بنا.
كل الفلاح
وكل السعود
وليا نصيرا
لنا سبحانه
حامدين
وعلى كل المومنين
السلام
25
يا رباه
6 مرات.
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق